حليب صويا بالموز 200 جم
السعر يبدأ من36 جنيه لل 200 جرام
السعر يبدأ من 36 لل 200
حليب صويا بالموز 200 جم

هو عباره عن خلاصة حبوب فول الصويا بالاضافة الى نكهه الموز اللذيذة.الغنيه بالبرتين النباتى ويخلو من الدهون المشبعه والذى يستخدم للرياضيين بكفاءه عاليه.ويذيد من هرمون الاستروجين للسيدات والذى يذيد من مستوى الخصوبه لديها .ويتناوله من لديه حساسيه من الحليب الحيوانى .ويعمل ايضا على خفض نسبة الكوليسترول بالدم ومنع ارتفاع ضغط الدم كما يحمى الرجال من خطر الاصابه بسرطان البروستاتا بتثبيط هرمون التستيرون الذكرى. كما يعمل على الحفاظ على مستوى السكر بالدم .وحماية السيدات من سرطان الثدى .كما انه غنى جدا بالكالسيوم الضرورى لجميع الاعمار.

الرجاء تسجيل الدخول لتقوم بعملية الشراء اضغط هنا لتسجيل الدخول
فوائد:

-          يزيد إفراز هرمون الأستروجين الأنثوي، وهذا ينعكس على زيادة نسبة الرغبة الجنسيّة لدى المرأة وتجنّب إصابتها بالعقم، كما يساعد على تكبير حجم الصدر، ويُقلّل من تساقط الشعر المتكرر،

-            يعمل على زيادة نضارة البشرة ومنحها النعومة والإشراقة والرطوبة، كما يزيد من قوة الأظافر ويحميها من التكسّر،

-          كما يحمي المرأة من احتمالية الإصابة بسرطان الرحم أو المبيضين أو الثدي.

-          حليب الصويا يفيد الرجال أيضاً؛ حيث إنّه يثبّط إفراز هرمون التستيرون الذكري، وهذا يقلّل من تضخّم البروستاتا مستقبلاً، لذا فإنّ تناول حليب الصويا يقي من الإصابة بسرطان البروستاتا.

-          يُخفّض حليب الصويا من نسبة الكولسترول الضار في الجسم؛ لاحتوائه على كولسترول نافع، وخلوّه من الدهون المشبعة،

-          ممّا يحدّ من احتماليّة الإصابة بمشاكل القلب؛ كالجلطات، والشريان التاجي، وتصلّب الشرايين، والأوردة .

-           يُحفّز عمل الجهاز المناعي ويحمي الجسم من الأمراض البكتيريّة والأورام .

-          يفيد حليب الصويا في تقوية العظام وزيادة كثافتها، كما أنّه يحمي المرأة من الإصابة بمرض هشاشة العظم، ويُقلّل من احتماليّة حدوث الكسور لديها خصوصاً المدعم بفيتامين د؛ لأنّ احتوائه على الإستروجين النباتي يساعد في تسريع امتصاص الكالسيوم في الجسم.

-          حليب الصويا له دور فعّال للتنحيف؛ إذ يساعد على إنقاص الوزن، ومنع امتصاص الدهون في المعدة؛

-          لاحتوائه على الأحماض الأحاديّة. يفيد حليب الصويا الأطفال؛ حيث إنّه يساعد على نموّهم، ويعمل على تحسين بناء العضلات والأسنان والعظام في مراحل مبكّرة .

يعمل حليب الصويا على تحسين صحة الأم الحامل، وهو بديل للحوامل النباتيين؛ لاحتوائه على عناصر غذائيّة مشابهة لتلك الموجودة في الحليب الحيواني

طريقة الاستخدام:

توضع مقدار ملعقه كبيره على كوب ماء ساخن او بارد وتقلب جيدا وبعد و يستخدم بطريقة استخدام الحليب العادي، حيث إنه يشرب بشكل مباشر سواء كان دافئاً أو بارداً، كما أنه مناسب جداً لاستخدامه في وصفات الطعام المختلفة والكثير من أنواع الحلويات التي يمكن أن يستخدم فيها حليب الصويا عوضاً عن استخدام الحليب الجاف أو حليب الماعز، كما أن استخدام حليب الصويا في هذه الوصفات يمنحها طعماً لذيذاً ومميزاً،

الاحتياطات الواجب مراعاتها:

يجب التنبّه إلى أنّ الإفراط في شرب حليب الصويا قد يتسبّب ببعض المشاكل كانخفاض الخصوبة لدى الرجال وضعف الرغبة الجنسيّة، كما يمكن أن يتسبّب على المدى البعيد بتغيّرات جنسيّة عند المرأة، إضافةً إلى تسبّبه ببعض أنواع الحساسيّة أحياناً، والتي تظهر أعراضها بشكل واضح؛ كحدوث ضيق في التنفّس، أو حكّة جلديّة، أو تورّمات وآلام في البطن.