ملح البحر الميت
السعر يبدأ من45 جنيه لل 250 جرام
السعر يبدأ من 45 لل 250
ملح البحر الميت

اشتهرت فوائد ملح البحر الميت منذ العصور القديمة بخصائصها العلاجية و قدرتها على شفاء الأمراض. و يستخدمه الناس منذ زمن طويل كعلاج طبيعي لمجموعة متنوعة من الأمراض و الحالات الجلدية. و ما يجعل البحر الميت مميز هو محتواه العالي من الملح، و هو غني جداً بالمعادن. يحتوي ملح البحر الميت على الكثير من المعادن، بما في ذلك المغنيسيوم، الكالسيوم، الكبريت، البروميد، اليود، الصوديوم، و البوتاسيوم و الزنك، والتي يمتصها الجلد بسهولة. ملح البحر الميت مر للغاية و غير صالح للأكل بسبب محتواه المعدني الكثيف. ولكن له فوائد لا تصدق للبشرة و الشعر.

الرجاء تسجيل الدخول لتقوم بعملية الشراء اضغط هنا لتسجيل الدخول
فوائد:

فوائد ملح البحر الميت

- ينقي مسام الجلدبسبب خصائصه المزيلة للسموم و المطهرة، عن طريق إزالة جميع المواد الغير مرغوب

- يقشر الجلد بلطف حيث يساعد على التخلص من القشرة و الخلايا الميتة على سطح الجلد.،

-  يحسن ترطيب الجلد عن طريق الغسل بمحلول الملح اثناء الغسيل

- علاج حب الشبابوتطهير الجلد لغناه بالزنك ويستخدم كماسك تقشير

- - يقلل من خشونة الجلدو يساعد على تنعيم المناطق الخشنة في الجسم مثل المرفقين و الركبتين و الكعبين.

- يعالج قشرة الرأس لمحتواه من الكبريت و الصوديوم يساعد على التنظيف العميق لفروة الرأس من القشرة و يكافح في نفس الوقت نمو الخميرة المسببه لها

-          يقلل من إلتهابات الجلد  كالاكزيما، و بقع الصدفية و كذلك الجلد الجاف التأتبي

-          يقلل من الخطوط الدقيقة و التجاعيد و مكافحة الشيخوخة وخفض عمق التجاعيد.

-          يساعد المغنيسيوم و البروميد على تهدئة البشرة مع التخلص من العناصر المسببة للحساسية

-          يحارب رائحة النفس الكريهةبإستخدامه كغسول للفم

-          - يعزز نمو الشعرويمنع تساقطه و يساعد في نموهبفضل المعادنالتي تغذي بصيلات الشعر

-          يقلل من السيلوليت والتي يساعد على التخلص من السموم عن طريق تحسين التدفق الليمفاوي

-          يقلل حجم المسام الكبيرة للجلد من خلال رشه بمحلول الملح

طريقة الاستخدام:

طريقة الاستخدام:

قناع تقشير:

عندما تشعر في أي وقت أنك تريد أن تضغط على الحبوب أو المسام على وجهك، تذكر بأنه يمكنك إستخدام قناع تقشير ملح البحر الميت اللطيف و الفعال بدلاً من ذلك:

ضع ملعقة صغيرة من ملح البحر الميت مع ملعقة صغيرة من العسل في وعاء صغير. إمزجهم جيداً معاً، ثم ضعه على الوجه و قم بفرك الوجه به. ثم إغسله بالماء الفاتر. سوف تحصل على مسام نظيفة بسرعة كبيرة بإستخدام هذه الطريقة الرائعة.

ماسك تقشير:

إستخدم ملح البحر الميت بالإضافة إلى عنصر الترطيب مثل جوز الهند أو العسل الخام لبشرة نظيفة و ناعمة. إذا كنت تبحث عن ماسك تقشير جيد بملح البحر الميت، يمكنك شراء ماسك تقشير الجسم أسوترا. فهو لديه خصائص إزالة السموم، الترطيب للجلد.

تحضير محلول الملح:

إذا كنت تعاني من الجفاف المزمن للجلد، فإن إستخدام ملح البحر الميت قد يساعد في تحسين حاجز دهون البشرة لديك، و يساعد على تجديد رطوبته الطبيعية.

لازالة التشققات:

 إذا كنت تعاني من تشقق الكعبين، قم بإعداد حمام للقدمين عن طريق ملء الحوض بالماء الساخن، ثم إضافة 4/1 كوب من ملح البحر الميت، و عصير نصف ليمونة للمزيد من التقشير. قم بالإسترخاء و وضع قدميك في هذه المياه للحصول على كعب أكثر نعومة

 

ماسك تقشير لفروة الرأس :

1 ملعقة كبيرة من ملح البحر الميت، مع 1 ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان و كمية كافية من العسل تكفي لتكوين عجينة. قم بتدليك فروة الرأس بهذه العجينة، إنتظر 5 دقائق ثم قم بشطفه جيداً و إغسل شعرك كالمعتاد.

 

غسول للفم :

غسول الفم الذي يحتوي على ملح البحر الميت. لعمل هذا الغسول: ضع 1 ملعقة صغيرة من ملح البحر الميت، ملعقة صغيرة من صودا الخبز، 1 ملعقة صغيرة من إكسيليتول (محلي و يكافح التجاويف، و ينعش النفس) و 4 قطرات من زيت النعناع العطري. ثم أضف 4/3 كوب ماء دافيء. تخلط جميعاً جيداً ثم تصب في زجاجة. و قم بإستخدامها كغسول منعش للفم.